فن و مشاهير

شاهد.. إبنة هيفاء وهبي تكشف لون عينيها الحقيقي بعد التشكيك بها

إبنة هيفاء وهبي تكشف لون عينيها الحقيقي بعد التشكيك بها، حيث قامت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بنشر مقطع صورة جديدة لها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وهي تغني أغنية «بكلمة منك» للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.

ونشرت زينب فياض أيضًا صورة أخرى لعينيها، وعلقت عليها قائلة: «هيدا لون عيوني الحقيقي.. بس اذا بتعرفو لون عدسات متلن مش غلط ساعدو اللي عم يسألوا»

إبنة هيفاء وهبي

وكان برنامج «عرب وود»، الذي يُعرض على قناة «روتانا سينما»، قد عرض عدة صور لإبنة هيفاء وهبي زينب وحفيدتيها، رهف ودانيلا، وأثارت صورهما الجدل بسبب الشبه الكبير بينهم.

إبنة هيفاء وهبي

وتحرص زينب، من حين إلى آخر، على نشر صور حديثة لطفلتيها رهف ودانيلا، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، وأكد الكثيرون من متابعيها على قوة الشبه بينهما وبين هيفاء وهبي.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد طرحت مؤخرًا عبر قناتها على اليوتيوب أحدث ألبومتها الغنائية الذي حمل اسم «حوا».

وتزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها نصر فياض، سنة 1990، وانفصلت عنه سنة 1998، وانتشر الحديث أن الفنانة، أُرغمت على التنازل عن حضانة زينب مقابل الطلاق، وفقدت بذلك حق الرؤية والتواصل معها، وهذا السبب في القطيعة، التي وصلت إلى حد عدم اللقاء نهائيًا حتى أنها لم تر حفيدتيها ولو لمرة واحدة.

الطريف في الأمر هو مشاركة “هيفاء” في مسابقة جمال لبنانية تسمى بـ “ملكة جمال الجنوب”، توجت بها ولكن الجائزة سحبت منها بعد اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها وهي زينب فياض.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى