آخر الأخبار

تصرف غير لائق من أحلام يضعها في موضع محرج في برنامج «ذا فويس»

في تصرف غريب وغير لائق، طالبت الفنانة الإماراتية أحلام بمغادرة الاستوديو في برنامج “ذا فويس”، وذلك عقب أن عنفت مدربة الصوت الدكتورة جيهان الناصر أمام الجميع، وصرخت في الاستوديو.

وتعود بداية القصة عندما حلت أحلام ضيفة مباشرة على الفيس بوك، ليعرض عليها مقطعاً قامت به مدربة الصوت الدكتورة جيهان الناصر، وهي تحاول أن تقلد طريقتها من خلال عمل “دوبلاج” لصوتها مع وجود فيديو للملكة، ولكن ما حدث بعد ذلك كان غير متوقع.

فبعد انتهاء المقطع، سأل المذيع بدر آل زيدان الفنانة أحلام عن رأيها فيه، لتبدي غضبها منه مؤكدة على إن لم يعجبها إطلاقاً، الأمر الذي أربك جيهان ناصر مدربة الصوت بشدة، ليصيبها الصدمة من انزعاج النجمة الخليجية من مقطع كوميدي ليس أكثر.

وما زاد الوضع تفاقم هو عندما صاحت أحلام بصورة مفاجأة لتسأل القائمين على البرنامج: “خلصنا البرنامج؟” من أجل أن تغادر الاستوديو، وفي هذه اللحظة حاولت مدربة الصوت أن تفهم من أحلام سبب ضيقها الشديد من مقطع كوميدي، إلا أن الملكة ظلت على موقفها الغاضب، ولكنها فجأة ضحكت ليتضح إنها أرادت أن تصنع مقلباً في مدربة الصوت مثلما هي قامت بمقطع كوميدي عنها.

شاهد أيضا..

صورة حماة أسما شريف منير تثير الجدل ..وهذه حقيقة علاقتها بنجلاء فتحي

«وضعتله منوم وشنقته بحبل».. تفاصيل مقتل زوج على أيدي زوجته وعشيقها

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى