آخر الأخبار

تصريحات مثيرة لمحمد صلاح في ليلة نهائي كييف

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن المباراة النهائية أمام ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما تحدث عن مدربه يورجن كلوب وكيف أثر فيه وحسّن من مستواه خلال فترة قصيرة.

وأوضح محمد صلاح خلال حواره اليوم الجمعة مع شبكة “سكاي سبورتس”، أن المدير الفني الألماني يورجن كلوب لا يعتبر مدربه بل صديقه المقرب للغاية، مؤكدًا أنه منذ وصوله إلى ليفربول وهو يتعامل معه كصديق له وليس لاعب في فريقه.

وأضاف صلاح خلال تصريحاته لـ”سكاي سبورتس”، أن يورجن كلوب يعامله كصديق لذلك هم قريبون للغاية من بعضهما، كما أنه على الجانب الخاص بكونه مدرب فالجميع يؤمن هنا بأنه جيد للغاي.

واستكمل محمد صلاح تصريحاته فقال: ” الشئ الأهم بالنسبة نا هو مساعدة الفريق على تسجيل الأهداف، لا يهم من الذي يسجل، ما يهمنا هو الفوز بالمباريات والحصول على النقاط، هذا هو أهم شيء بالنسبة لنا، كما ترون، لقد سجلت عشرة أهداف في دوري الأبطال ، ساديو تسعة، فيرمينو عشرة، لذا كلنا متشابهون، لا أحد منا أناني، أو يريد فقط أن يسجل هو وحده، نحاول أن نساعد بعضنا البعض لتسجيل الأهداف”.

وتابع محمد صلاح، مؤكدًا أنه دائمًا يثق في قدراته ويثق بتقديم أداء جيد كل مباراة، خاصة وأن يأخذ الموضوع بشكل من التحدي، حيث قدم موسمين مع روما الإيطالي بشكل أكثر من رائع، وطلب جميع أصدقاءه في روما بأن يستمر، إلا أنه كان ينظر للأمام وكان يضع في ذهنه العودة لإنجلترا والنجاح في الدوري الإنجليزي خاصة بعدما أكد الجميع بأنه لا يصلح للبقاء في تشيلسي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى