آخر الأخبار

تطورات جديدة في أزمة غريق ستانلي.. وهذا هو رد أسرة الشاب

شهدت أزمة غريق ستانلي بالإسكندرية، تطورات جديدة اليوم الثلاثاء، بعدما أكدت أسرته بأن الجثة التي تم انتشالها أمس الاثنين، ليس هي جثة الابن الراحل، على الرغم من عدم ظهور نتيجة تحاليل الـ” دي إن آي “.

ومن جانبها، استأنفت فرق الإنقاذ النهري الخاصة بالقوات البحرية والغطاسين، اليوم الثلاثاء، بحثها عن جثة الشاب الغريق “محمد حسن شوقي”، بعد نفي الأسرة بأن الجثة التي تم انتشالها أمس الاثنين خاصة بابنهم.

وكانت فرق الإنقاذ النهري، قد عثرت أمس الاثنين على جثة شاب عاري الجسد، بين الصخور بالقرب من موقع الحادث الذي وقع منذ أيام على كوبري ستانلي، وقالت الفرق الخاصة بالإنقاذ النهري أنها جثة محمد حسن “غريق ستانلي”، بينما نفت الأسرة.

وكانت أسرة غريق ستانلي، قد أكدت أن الجثة التي تم العثور عليها أمس الاثنين، تشير الدلائل الخاصة بها أنها بنسبة وصلت إلى 90%، ليست هي جثة محمد حسن شوقي، نجلهم، على الرغم من خروج تحاليل الـ “دي إن آي “، والتي تستغرق مدة تصل إلى 15 يومًا.

الجدير بالذكر، أن سيارة ملاكي يقودها طالب بجامعة المنوفية، الثلاثاء الماضي، صدمت ثلاث طلاب أعلى كوبري ستانلي، الأمر الذي أدى لإصابة احدهما، وسقوط اثنين في المياة، وتم إنقاذ الأول وجارٍ البحث عن الثاني، والذي يدعى محمد حسن شوقي.

كما وأكدت فرق الإنقاذ، انها خصصت أكثر من 85 غطاسًا للعثور على الشاب السكندري الغريق، والآن يقوموا بتمشيط جميع شواطئ مدينة الإسكندرية بحثًا عنه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى