آخر الأخبارخدمات المواطنين

تعرف على حالة الطقس حتى نهاية شهر أغسطس الجاري

كشف الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حتى نهاية شهر أغسطس الجاري ، حيث قال أن درجات الحرارة مرتفعة ارتفاعا طفيفا ، لكن المشكلة هى ارتفاع درجة الرطوبة التي تجعل المواطنين يشعرون بـ ارتفاع درجات الحرارة، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية “اكسترا نيوز”.

وأوضح الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية “اكسترا نيوز”، ان ارتفاع نسبة الرطوبة فى فصل الصيف أمر غير جديد وخاصة بشهر أغسطس، مؤكد ان درجات فصل الصيف هذا العام أفضل من العام الماضى حيث لم ترتفع خلال شهر أغسطس أكثر من 37 درجة مئوية .

وأكد أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية “اكسترا نيوز”، أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 35 إلى 36 درجة مئوية مع ارتفاع درجة الرطوبة خلال الأيام المتبقية من شهر أغسطس.

ووجه أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية “اكسترا نيوز”، قائدى المركبات على كافة الطرق خاصة القريبة من المسطحات المائية والمزروعات على توخى الحذر فى الصباح الباكر بسبب تواجد الشبورة المائية على بعض أجزاء الطرق، إضافة إلى توخى الحذر من التواجد تحت أشعة الشمس لفترات طويلة واستمرار شرب المياه وفى حالة ارتفاع درجات الجسم التوجه سريعا للمستشفيات لتلقى العلاج.
شاهد أيضا:
شاهد|سالي عبد السلام تكشف عن طلب والدة فتاة التجمع منه جبران لها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى