آخر الأخبار

تعرف على أحدث مشروب لتخسيس منطقة البطن خلال أسبوع

تحدثت الدكتورة نورهان قنديل استشارى التغذية العلاجية، عن أحدث مشروب يساعد فى تخسيس منطقة البطن خلال أسبوع محددة مواعيد تناوله على مدار اليوم، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “صباح أون ” المذاع عبر فضائية “أون لايف”، اليوم الاثنين.

ونصحت الدكتورة نورهان قنديل استشارى التغذية العلاجية، خلال استضافتها ببرنامج “صباح أون ” المذاع عبر فضائية “أون لايف”، اليوم الاثنين، بالامتناع عن تناول الطعام قبل النوم على الأقل بـ 5 ساعات مع تناول العصائر الطازجة والفاكهة الصحية، موضحة أن بذلك الطريقة يتوقف جسم الإنسان عن تناول الطعام لمدة 14 ساعة على الأقل، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “صباح أون ” المذاع عبر فضائية “أون لايف”، اليوم الاثنين.

وأشارت الدكتورة نورهان قنديل استشارى التغذية العلاجية، خلال استضافتها ببرنامج “صباح أون ” المذاع عبر فضائية “أون لايف”، اليوم الاثنين، إلى أن مشروب البقدونس بالليمون والخيار والجنزبيل أحدث مشروب يساعد فى تخسيس منطقة البطن وتناوله قبل النوم.

وأضافت الدكتورة نورهان قنديل استشارى التغذية العلاجية، خلال استضافتها ببرنامج “صباح أون ” المذاع عبر فضائية “أون لايف”، اليوم الاثنين، أنه من الأفضل تناول الوجبات طوال اليوم وتقسيمها على فترات حتى لا يزيد وزن الجسم.

شاهد أيضا:
8نصائح لتقوية الذاكرة وتغذية المخ أثناء فترة الامتحانات

تعرف على أسهل 7 أكلات غير مكلفة لإنقاص الوزن..صور

خبير تغذية يكشف فوائد جديدة مذهلة للكرنب في التجميل

تعرف على مخاطر وضع الهاتف بالشاحن أثناء النوم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى