آخر الأخبار

تعرف على أسعار العقارات خلال الفترة القادمة

كشف المهندس هاني العسال، وكيل غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، عن أسعار العقارات خلال الفترة القادمة ، حيث قال إن هناك ارتفاعًا كبيرا في أسعار العقارات خلال القترة القادمة في مصر بسبب زيادة أسعار المواد الخام، وذلك خلال حواره في برنامج “رأي عام” المذاع على قناة “تن”.

وأضاف المهندس هاني العسال، وكيل غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، في حواره في برنامج “رأي عام” المذاع على قناة “تن”، قائلا:أن مرور مصر بمرحلة الإصلاح الاقتصادي غير من قيمة الجنيه في ظل ارتفاع أسعار المواد الخام عالميًا المتعلقة ببناء وإنشاء العقارات، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الأراضي، ما أدى إلى ارتفاع سعر العقارات.

وتابع المهندس هاني العسال، وكيل غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، في حواره في برنامج “رأي عام” المذاع على قناة “تن”، قائلا: “عقدنا اجتماعًا مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لحل أزمة الإسكان للطبقة المتوسطة من المواطنين والتي من المتوقع أنها ستزيد خلال الفترة القادمة بعرض مقترح بناء وحدات سكنية مناسبة للطبقة المتوسطة بقيمة لا تتعدى الـ 700 ألف جنيه للوحدة بالتقسيط على 20 عاماً”.
شاهد أيضا:
بعد انخفاضه الأخير.. ثبات في أسعار الذهب اليوم السبت وعيار 21 يسجل هذا السعر !

استقرار في أسعار الذهب بالسوق المحلي اليوم الخميس 5-7-2018.. وعيار 21 يسجل!

أسعار صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 4-7-2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى