آخر الأخبار

تعرف على الأفلام التى خرجت من سباق إجازة نصف العام الدراسي

فاجأ بعض منتجين ومخرجين بعض الافلام التي كانت ستخوض موسم إجازة منتصف العام الجمهور بتاجيلهم بسبب ازدحام الموسم بالعديد من الافلام نظرا لانه يعتبر  موسم إجازة منتصف العام من أهم المواسم التي يتم طرح الأعمال السينمائية فيها وهو ما يمكن لمسه من الأفلام الموجودة حاليا في دور العرض.

وفيما يلي اهم الافلام التي تم تأجيلها

البدلة:

فيلم البدله
فيلم البدله

تم تأجيله لموسم عيد الفطر المبارك وذلك بعد ان  كان من المقرر عرضه موسم اجازة منتصف العام الدراسي ويرجع ذلك الي انشغال تامر حسني بإحياء العديد من حفلات خارج مصر، وانشغاله بتقديم برنامج اكتشاف المواهب “the voice kids” ووجود العديد من الأعمال الكوميدية في السينما حالياً دفعت تامر للتأكيد مساء أمس الاثنين عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام” أن الفيلم تم تأجيل طرحه لعيد الفطر المبارك.

فيلم “البدلة” كتب قصته تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته كل من أكرم حسني، وأمينة خليل، وحسن حسني، والنجمة دلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، إخراج ماندو العدل.

بيكا:

فيلم بيكا
فيلم بيكا

تم الانتهاء من تصويره منذ فترة طويلة بسبب رغبة صناعه في طرحه خلال إجازة منتصف العام الدراسي، لكن المنتج أحمد السبكي قرر تأجيل طرحه في اللحظات الأخيرة بسبب طرحه لأكثر من عمل خلال الموسم الجاري منها.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى