آخر الأخبارفن و مشاهير

تعرف على الحالة الصحية لخالد سليم بعد تعرضه لوعكة شديدة

شارك الفنان خالد سليم جمهوره على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام”،  وهو على سرير المرض بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة، وخضع لبعض الفحوصات حتي تم تركيب بعض المحاليل له.

وكتب خالد في تعليقه على الصورة “الحمد لله قدر ولطف”، وكان نشر قبلها بساعات دعاء “اللهم رب الناس، اذهب البأس اشف أنت الشافي لا شافي إلا أنت، شفاءً لا يغادر سقمًا”.

خالد سليم

ولم يلبث ساعات ، وطمئنت زوجته خيرية، جمهوره ومتابعيه على إنستجرام، ونشرت “استوري” مكتوب عليها “الحمد لله خالد بخير”

تعرف على الحالة الصحية لخالد سليم

قرر الأطباء حجز خالد سليم بالمستشفى لحين الاطمئنان على صحته واستقرار حالته بشكل تام فيما ناشد سليم جمهوره بالدعاء له، حيث تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة صباح اليوم.

شهدت الحالة الصحية للفنان خالد سليم استقرارًا نسبيًا مساء اليوم الخميس وذلك عقب قيامه بإجراء عدد من الفحوصات والتحاليل الطبية بأحد المستشفيات الخاصة.

خالد سليم وزوجته

وقد عرض لخالد سليم مؤخرا مسلسل “أبو الشك” من بطولته إلى جانب لقاء الخميسي، أحمد صلاح حسني، جيهان خليل، نبيل عيسى، طارق صبري، ميار الغيطي، تامر شلتوت، عائشة بن أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة وحنان سليمان وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.”

 

موضوعات متعلقة :-

شاهد| خالد سليم يشعل الانستجرام بصورته مع نجمة الفوازير..ويعلق:أرقى فنانات مصر

خالد سليم يهاجم إحدى متابعيه: «غوري في داهية»

 

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى