أخبار الرياضة

محمد صلاح يثير الجدل بسبب ارتدائه “تي شيرت” إباحي

انتشرت حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول”تي شيرت” الدولي المصري محمد صلاح.

وظهر لاعب ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، مرتديًا قناع وتيشرت يحمل شعار مجلة “بلاي بوي” الإباحية.

وعلق أبو مكة على الصورة قائلًا : “السفر المتخفي”، وتسبب ظهوره بهذه الإطلالة في موجة من أسئلة المتابعين والسبب وراء ارتدائه هذه الماركة الغريبة، واعتقد بعض جمهوره أنه لسبب دعائي وآخرون يرجحون أنه لا يعلم.

وكانت أبرز التعليقات التعليقات التي جاءت على الصورة، قال أحد المتابعين : ” أبقى أسأل على اللبس يا أبو صلاح قبل أما تلبسه عشان كدا عيب”، بينما علقت معجبة أخرى: “على فكرة اللبس عليه علامة مجلة إباحية إلى هي رأس الأرنب دي، خلي بالك بقي من اللبس بعد كده”.

ويصل الفرعون المصري إلى القاهرة اليوم، في تمام التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، للدخول في معسكر المنتخب إستعدادًا لمباراة تونس.

ويلتقي منتخب مصر نظيره المنتخب التونسي، على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقرر أن تلعب بالكاميرون.

وتأهل منتخبا الفراعنة ونسور إلى أمم إفريقيا، بغض النظر عن نتيجة آخر جولتين بالتصفيات.

وقد أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الأول لكرة القدم، أن الجبلاية قررت إلغاء المباراة الودية مع نظيره المنتخب الإماراتي والتي كان من المقرر إقامتها في الـ20 من نوفمبر الجاري، ضمن احتفالات الإمارات باليوم الوطني .

جدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على المركز الثالث في جائزة الأفضل 2018، كما حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بالإضافة إلى أفضل لاعب من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كما توج بلقب هداف البريميرليج الموسم الماضي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى