آخر الأخبار

بعد اجتماعه بالخطيب.. تعرف على قائمة المطلوبين في الأهلي في الميركاتو الشتوي

بعد اجتماع رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، بمدرب الفريق حسام البدري، ومدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، كشف مسؤولو القلعة الحمراء عن قائمة المطلوبين في الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل، والمقرر انطلاقه في 4 يناير من العام الجديد، ويستمر حتى 31 من الشهر نفسه.

وطالب حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، بالتعاقد مع المدافع السوري، أحمد الصالح، أو مدافع فريق الإسماعيلي، محمود متولي، نظرًا لحاجة القلعة الحرماء لمدافع سوبر، في ظل استمرار إصابة نجوم خط الدفاع الأهلاوي بصفة متكررة، وجميعهم إصابات متعلقة بالعضلة الأمامية أو الخلفية.

كما طالب البدري، بضرورة التعاقد مع حسين الشحات، لاعب وسط مصر المقاصة، أو محمود عبد العزيز، لاعب وسط سموحة، بجانب التعاقد مع لاعب وسط ميدان فريق النجم الساحلي التونسي، محمد أمين بن عمر، في ظل الحاجة لتعزيز خط وسط الميدان، خاصة بعد وصول سن حسام عاشور إلى الـ 31 وقرب اعتزاله.

وفي خط الهجوم، طالب حسام البدري، بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر، في ظل تراجع مستوى وليد أزارو، وقرب رحيل عماد متعب إلى أحد أندية الدوري السعودي، ويرصد مسؤولي النادي الأهلي صلاح محسن، مهاجم فريق إنبي البترولي.

وكان البدري قد طالب مؤخرًا، بضرورة التعاقد مع ثلاث لاعبين في المناطق الثلاثة، الدفاع والوسط والهجوم، لتدعيم صفوف الفريق بأسرع وقت، وتقديم القائمة الأفريقية للنادي الأهلي، أمام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى