آخر الأخبار

الأسيوطي يطالب الأهلي بهذا المبلغ للسماح برحيل مهند لاشين

أكد مدير الكرة بنادي الأسيوطي سبورت، هادي خشبة، ان فريقه لا يفكر في بيع لاعب وسط الفريق، مهند لاشين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفي حالة بيعه سيكون للعرض الأقوى المقدم فقط.

ووفقًا لما أكده هادي خشبة، خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الثلاثاء، لبرنامج “ستاد الهدف”، أن هناك مجموعة أندية كبرى تقوم حاليًا بالتفاوض مع الأسيوطي لضم اللاعب، من بينهم الأهلي والزمالك، وأن من هناك عروض مقدمة بمبالغ وصلت إلى 20 مليون جنيه.

وأوضح هادي خشبة، مدير الكرة بنادي الأسيوطي سبورت، أن الأسيوطي لن يسمح برحيل اللاعب إلا أن كان العرض المقدم قوي وسعره محترم، خاصة وأن اللاعب نه الآن 26 عامًا، ومازال أمامه 10 سنوات داخل ملاعب الكرة، لذا نطالب من النادي الأهلي لأنه الأكثر طلبًا بالحصول على اللاعب بـ 20 مليون جنيه.

وأشار هادي خشبة، مدير الكرة بالأسيوطي، أن مبلغ 20 مليون جنيه ليس مبلغ ضخم أو كبير، خاصة وأن اللاعب يقدم مستويات مميزة، وأن النادي الأهلي لديه لاعبين تمت إعارتهم بمبالغ أكبر من المطلوبة في مهند لاشين.

شاهد أيضا:

أبرزهم الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

عدلي القيعي يفتح النار على عبد الله السعيد بعد رفض تجديد عقده.. فيديو

رسميًا.. إعلان تفاصيل إصابة نيمار دا سيلفا وفترة غيابه

4 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش الليلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى