آخر الأخبار

3 شروط من البدري للموافقة على تدريب النجم الساحلي التونسي

وضع حسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شروطه امام مسئولي نادي النجم الساحلي التونسي، للموافقة على تدريب فريق كرة القدم بالنادي التونسي خلال الفترة النقبلة.

وكانت تقارير صحفية تونسية كانت قد اكدت بالأمس، أن مسئولو نادي النجم الساحلي فتحوا خط مفاوضات مع مدرب الأهلي السابق، من اجل تولي المهمة في النادي الساحلي التونسي، والتي ستكون اشبه بمهمة انقاذ للفريق الذي يمر بمرحلة غير جيدة على مستوى الأدء والنتائج، حيث تعادل في أولى جولاته في البطولة الأفريقية أمام الأول من أغسطس الأنجولي بهدف لكل فريق وخسر مؤخرا نهائي كأس تونس أمام الأفريقي برباعية مقابل هدف وحيد، ثم فاز بصعوبة على زيسكو بهدفين لهدف.

وطلب البدري بعض التفاصيل المالية المرتبطة براتبه الشهري، ومكافآت الفوز بالدوري، بجانب منحه الصلاحيات لتشكيل الجهاز المعاون له، بجانب وضع شرط جزائي في عقده يتيح له الرحيل.

وكان حسام البدري قد تقدم باعتذار لمجلس إدارة القلعة الحمراء، عن الاستمرار في مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة بالنادي، عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دوري أبطال إفريقيا، وبالفعل قبل مجلس الإدارة اعتذار المدير الفني، وتم اسناد المهمة لأحمد أيوب المدرب العام بشكل مؤقت خلال المواجهة الأخيرة في بطولة الدوري أمام المصري البورسعيدي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. «تويتر» يكشف مدرب الأهلي الجديد.. صورة

6 وجوه جديدة في قائمة الأهلي لمواجهة المصري في الدوري

وكيل عمرو مرعي يكشف شرط النجم الساحلي للتخلي عن اللاعب للزمالك

مرتضى منصور يرد بقوة على فرج عامر بعد تفجر أزمة نهائي الكأس من جديد

فرج عامر يشعل الأجواء مجددًا مع مرتضى منصور ويؤكد: «لم ولن اتصالح».. صور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى