آخر الأخبار

تعرف على مواصفات هاتف Galaxy A70 الجديد من سامسونج

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم الخميس، عن هاتف Galaxy A70 الجديد الرائع، الذي من المقرر أن يطرح في الأسواق منتصف الشهر الجاري، حيث يعتبر هذا الهاتف المميز أحدث ابتكارات شركة سامسونج في سلسلة Galaxy A الشهيرة.

وأوضحت شركة سامسونج أن هاتف Galaxy A70 الجديد، يتوافر فيه أحدث مميزات وتقنيات سامسونج الجديدة إلى أنه له شكل رائع وتصميم جميل، حيث أنه سهل الحمل والاستخدام وغير معفد على الاطلاق.

وأشارت شركة سامسونج للالكترونيات، إلى أن هاتف Galaxy A70 الجديد من سامسونج يتميز بتقنية العرض من نوع Infinity-U مقاس 6.7 بوصة ويحتوي على أكبر شاشة عرض في سلسلة Galaxy A حتى الآن، كما يتوفرGalaxy A70 بأربعة ألوان مميزة – المرجاني والأزرق والأسود والأبيض.

وأوضحت شركة سامسونج للالكترونيات، أن جهاز Galaxy A70 بالكاميرا الثلاثية المحسّنة التي يتميز بها والمجهزة بعدسات أمامية وخلفية فائقة الدقة ( 32 ميجابكسل)، وتأتي كاميرا الهاتف أيضاً مع عدسات فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، وتعمل خاصية محسِّن المشهد Scene Optimizer على التقاط صور جيدة.

كما ذكرت شركة سامسونج للالكترونيات، أن هاتف Galaxy A70 الجديد من سامسونج يأتي ببطارية قوية بسعة 4500 مللي أمبير، فيضمن لك استمرار شحن الموبايل لفترة طويلة تمتد لعدد من الساعات.

يتميز هاتف Galaxy A70 بوجود ماسح بصمة الإصبع الموجود على الشاشة، مما يمنح المستخدمين الخصوصية والأمان وعدم مضايقة الأخرين لهم لاختراق خصوصيتهم، كما له تصميم رائع منفرد عن باقي إصدارات شركة سامسونج.

كما أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات، أنه من المقرر أن يطرح هاتف Galaxy A70 الجديد في الأسواق المحلية المصرية خلال شهر أبريل الجاري وفي الغالب منتصف الشهر الجاري، ولم يتم الإعلان عن سعره حتى الان، مؤكدة أن سعره مناسب لشريحة كبيرة من الناس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى