آخر الأخبار

تعرف على مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A9 2018 الجديد

كشفت شركة سامسونج الأفضل في مجال صناعة الهواتف المحمولة، عن تفاصيل ومواصفات وسعر هاتفها الجديد Samsung Galaxy A9 2018، حيث أنه أول هاتف ذكي يحمل كاميرا خلفية رباعية.

حيث تحاول شركة سامسونج الكبيرة أن تنافس بشكل قوي في أسواق الهواتف المحمولة ذات فئة الأسعار المتوسطة من خلال هاتفها الجديد سامسونج Galaxy A9 2018، ففيه تطور جديد لأجهزة الهواتف الذكيةلما فيه من مميزات مذهلة.

مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy A9 2018:-

يحتوي هاتف سامسونج الجديد Galaxy A9 2018 بشاشة عالية الجودة 6.3 بوصة بالإضافة إلى أنه به مساحة تخزين كبيرة جدا 128 جيجا، ويأتي أيضا الجهاز ببطارية كبيرة جدا 3800 مللي أمبير مع وجود خاصية vocc للشحن السريع ورامات بحجم 6 و 8 جيجا بايت وأيضا تتوافر خاصة مستشعر البصمة في ظهر الموبايل، ويمكنك الحصول على الموبايل الجديد بألوان رائعة وهي: الأزرق، والوردي، والأسود، ويأتي الموبايل بتصميم زجاجي رائعي ينافس به فئة الهواتف ذات الفئة المرتفعة و يعمل بنظام أندرويد 8.0 أوريو.

أسعار هاتف سامسونج Galaxy A9 2018 الجديد:

توقع الكثير من الخبراء والمتخصصين في عالم الهواتف المحمولة، أن يبدأ هذا الموبايل الجديد من إصدار شركة سامسونج بشكل رسمي في الأسواق العالمية في شهر نوفمبر القادم، ومن المتوقع أن يطرح الهاتف الجديد بأسعار تعتبر ضمن الفئة المتوسطة.

سعر موبايل سامسونج Galaxy A9 2018 الجديد:

السعر المتوقع بالدولار الأمريكي :725 دولار
السعر المتوقع باليورو: 600 يورو
السعر المتوقع بالدرهم الاماراتي: 2600درهم اماراتي
السعر المتوقع بالجنيه المصري :13000 جنيه مصري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى