فن و مشاهير

هالة صدقي : من قام بفبركة صوتي والفيديو المسئ تم التعرف عليه وهذا مصيره

أكدت الفنانة هالة صدقي أن الأشخاص الذين ثاموا بـ فبركة الفيديو المسئ للوسط الفني، ونسبوه إليها قبل بضعة أشهر

هالة صدقي : من قام بفبركة صوتي والفيديو المسئ تم التعرف عليه وهذا مصيره

وقالت هالة في تصريحات صحفية إنهما يعيشان في الولايات المتحدة الأمريكية وأحدهما سافر إلى هناك عن طريق اللجوء الديني، والنيابة ستستدعيهما من خلال الانتربول أو وضع أسمائهما على قائمة المطلوبين في المطار”.

 

وسادت حالة جدل كبيرة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يصور العاملين بأحد المسلسلات، مدمجًا به صوت مماثل لـ هالة صدقي ويصف العاملين في الوسط الفني بـ”حثالة المجتمع والجرابيع.

ونفت هالة صدقي أن الصوت لا يكون صوتها، مؤكدة إنها “نشرت فيديو من كواليس مسلسل تقوم به دون صوت، ولكن فوجئت بنزل صوت معه يسيء للفن والفنانين

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: “تم التوصل للشخص الذي ركب صوتي على الفيديو للإساءة للفنانين، وهناك من يتعمد إهانة الفنانين

وتابعت: “دائمًا أقول إن الوسط الفني أهلي وعائلتي، وأنا منهم، فكيف أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم”، مضيفة: “تم تركيب الصوت على الفيديو.. وليس منطقيًا أن أشتم الوسط الفني، وقدمت شكوى لمباحث الإنترنت وخلال ساعات سنصل من قام بالفعل”.

”.موضوعات متعلقة :-

هالة صدقي معتذرة للراحلة هياتم: حقك عليا.. والسبب

شاهد..القصة الكاملة للفيديو المسرب لـ هالة صدقي

 

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى