آخر الأخبار

تعرف على موعد إجازة البنوك خلال عيد الفطر 2024

يبحث عدد كبير من المواطنين، عن إجازة البنوك خلال عيد الفطر المبارك 2024، ومن جانبه، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بتحديد الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل/نيسان 2024، حتى يوم الأحد الموافق 14 أبريل/نيسان 2024، كإجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام بما فيها البنوك، ويأتي ذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبقرار رئيس الوزراء تبدأ الإجازات في البنوك من يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أبريل/نيسان 2024، وتستمر حتى يوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أبريل/نيسان 2024، على أن يكون يوم الاثنين أول يوم عمل لكافة الموظفين في الدولة.

ويحتفل المصريون بعيد الفطر المبارك خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، ويتميز عيد الفطر المبارك في مصر بالعديد من المظاهر الاجتماعية والاحتفالات، من بينها تبادل الزيارات والذهاب إلى الأماكن العامة والمتنزهات والمدن الساحلية وأماكن الترفيه.

ومازال القرار النهائي بشأن موعد عيد الفطر معلقا على استطلاع رؤية هلال شهر شوال في مساء يوم الاثنين 29 رمضان، وإذا تعذر رؤية الهلال، سيكون شهر رمضان 30 يوماً، وسيكون يوم الأربعاء 10 أبريل/نيسان 2024 هو أول أيام عيد الفطر.

اقرأ أيضًا: ما حكم من لم يختم القرآن في رمضان؟.. أستاذ شريعة يوضح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى