آخر الأخبار

تعرف على موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من عشاق كرة القدم المصرية خاصة جماهير ناديي الأهلي والمصري البورسعيدي، بشغف قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية مساء اليوم.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الثمانية من دوري أبطال فريقيا كأول للمجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، ولحق به الترجي التونسي بعدما حل ثانيًا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما ودع كلًا من كمبالا سيتي وتاونشيب البوتسواني البطولة بعدما حل الأول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل الثاني المجموعة بأربعة نقاط.

وفي المقابل تأهل المصري لدور الثمانية من بطولة الكونفدرالية كثاني المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة رفقة نهضة بركان صاحب المركز الأول برصيد 13 نقطة، بينما ودع اونياو دو سونجو الموزمبيقي والهلال السوداني البطولة بعدما حلا في المركز الثالث والرابع على التوالي.

ومن المقرر أن تقام القرعة بأحد فنادق القاهرة، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، بحضور مندوبي الـ 16 فريق المتأهلة لدوري الأبطال والكونفدرالية، وستنقل عبر قناة “بي إن سبورتس الإخبارية” والتي يمكن استقبالها عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات
التردد: 12245 – معدل الاستقطاب: عمودي – معدل الترميز: 27500 – معدل تصحيح الخطأ: 3/2 – اشارة ارسال البث: DVB-S2 – معدل تردد الموجة: 8PSK

وتم وضع نظام جديد لقرعة دور الثمانية من بطولتي دوري الأبطال والكونقدرالية، حيث تكون موجهة إذ يوضع أوائل المجموعات في قرعة مع أصحاب المراكز الثانية في المجموعات الأخرى.

وبذلك سيكون الاهلي على موعد مع أحد أندية وفاق سطيف الجزائري أو حوريا كوناكري الغيني أو أول أغسطس الأنجولي في دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث سيخوض المارد الأحمر مواجهة الذهاب خارج أرضه، على ان تكون مواجهة الإياب في برج العرب.

أما المصري فسيكون على موعد مع أحد أندية الرجاء المغربي أو انيمبا النيجيري أو اتحاد العاصمة الجزائري في دور الثمانية من البطولة الإفريقية، حيث سيخوض الفريق البورسعيدي مواجهة الذهاب على ستاد بورسعيد، على ان تكون مواجهة الإياب خارج أرضه.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى