آخر الأخبار

تعرف عليه.. هيثم فاروق يتهم اتحاد الكرة بالتفاوض مع مدرب “شاذ” لخلافة كوبر !

علق نجم نادي الزمالك السابق، والمحلل الكروي لشبكة قنوات “بي آن سبورت”، هيثم فاروق على مفاوضات اتحاد الكرة المصري للمدير الفني الألماني جيرنوت روهر، مدرب منتخب نيجيريا الحالي، تمهيدًا لخلافة هيكتور كوبر مدرب الفراعنة السابق.

وكتب هيثم فاروق، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” فقال: ” بالنسبة للمدرب الألماني جيرنوت روهر، مدرب نيجيريا اللي اتحاد الكرة المصري بيفكر يفاوضه، كان قبل كدا بيدرب في تونس النجم الساحلي وقالهم أنه رايح المطار يجيب أسرته، المهم اكتشفوا أن أسرته عبارة عن رجل زيه اللهم احفظنا بمعنى أنه شاذ جنسيًا، راح الجماعة في تونس مرحلينه على طول، للعلم فقط !”.

وعلى الجانب الأخر، أكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد يتحقق حاليًا من الاخبار المتداولة حول شذوذ المدرب الألماني روهر، ومن المقرر أن يتم صرف النظر عن التعاقد معه لخلافة المدير الفني الأرجنتيني السابق للفراعنة هيكتور كوبر، والذي تمت إقالته عقب الخروج من المونديال بثلاث خسائر فادحة.

وأشار المصدر، أن الاتحاد المصري لكرة القدم حاليًا يركز جهوده على المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المغرب الحالي، والبرتغالي كيروش مدرب منتخب إيران للتعاقد مع أحدهما لتولي القيادة الفنية للفراعنة الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى