آخر الأخبار

أول تعليق للفنان شريف منير بعد فسخ خطوبة ابنته.. صور

خرج الفنان شريف عن صمته وعلق للمرة الاولى على خبر فسخ خطوبة ابنته أسما شريف منير من الممثل الشاب محمود حجازي وذلك بعد انا اعلنت ابنته الخبر منذ أيام عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل “فيسبوك”.

حيث نشر الفنان شريف منير صورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلق عليها قائلا:”احساس صعب انك تسيب حد عشان متأكد 100 % أن ما ينفعش تكمل معاه وفي نفس الوقت متأكد 200 % إنك مش هتعرف تبقي مبسوط مع حد تاني غيره “.

تعليق شريف منير على فسخ خطوبة ابنته
تعليق شريف منير على فسخ خطوبة ابنته

وجدير بالذكر أن ابنته قد اعلنت من خلال تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن فسخ خطوبتها:”لا شىء يبقى للأبد، الحمدالله على كل شىء”، كما حولت أسما حالتها الاجتماعية من مرتبطة إلى عزباء، لتشير من خلال ذلك أنها انفصلت عن خطيبها الفنان “محمود حجازي”، الذي أعلن خطبته منها منذ اشهر قليلة.

ابنة شريف منير تعلن فسخ خطوبتها
ابنة شريف منير تعلن فسخ خطوبتها

وكان الفنان محمود حجازي وأسما قد أعلنا أرتباطهما رسميا في شهر يوليو الماضي، وكان من المقرر أن يقام حفل زفافهما خلال الصيف المقبل.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى