آخر الأخبار

أول تعليق لزوجة حماقي بشأن خطبته لمتسابقة على مسرح “ذا فويس”.. مفاجأة

كشفت مصادر مقربة من زوجة الفنان محمد حماقي نهلة الجارحي أنها لم تكن تعلم عن موضوع الخاتم الذي استخدمه حماقي لكي يخطف المشتركة شيماء عبد العزيز بطريقة غير تقليدية وأنها تفاجأت من الموقف مثل المشاهدين لكن لم تعطي للموضوع اكبر من حجمه.

وانها لم يضايقها ابدا هذا التصرف و اعتبرت موقف حماقي ذكاء منه لكي لا تضيع عليه اي موهبه نسائيه وعتبرت موقفه تعبير بالإعجاب للمواهب وليس للأشخاص وعتبرت طريقته في البرنامج وأسلوبه الرومانسي هو الأقرب الي شخصيته الحقيقة وايضا الي فنه بحكم أغنياته التي يغلب عليها الطابع الرومانسي .

زوجة محمد حماقي تعلق على تصرفة فى البرنامج الغنائي
زوجة محمد حماقي تعلق على تصرفة فى البرنامج الغنائي

ومن المقرر بعد انتهاء عرض ذا فويس ان يعرض حماقي برنامج تلفزيون الواقع الذي يتكلم عن حياته الشخصية من فترة انفصاله عن زوجتة وحتى رجوعه لها واستقبال اول مولودة له.

ولَم يحدد الي الان القناة التي ستنفرد بعرض البرنامج وما زالت المفاوضات مستمرة مع اكثر من قناة لتلقي احسن عرض يستوعب تكلفة انتاج البرنامج الذي تصور على مدار سنتين ويعرض اهم نجاحات حماقي من أواخر نصف 2016 وحتى نهاية 2017.

محمد حماقي مطرب مصري وأحد أشهر المطربين على الساحة الغنائية العربية، يمتاز بموهبة غنائية مكنته من الوصول إلى مكانة عالية بين مطربي جيله في مدة قصيرة.

هو عضو من لجنة تحكيم MBC TheVoice بالموسم الرابع سنة 2018، حائز علي جائزة “MTV EMAs” العالمية لأفضل مطرب عربي لعام 2010 وحائز أيضا علي الأسطوانة البلاتينية لتحقيق ألبومه “خلص الكلام” على أعلى مبيعات في الشرق الأوسط لعام 2006.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى