آخر الأخبار

تعليق مثير للجدل من تركي آل الشيخ على منافسة نادي الأهرام في الدوري المصري

علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على مشاركة نادي الأهرام الرياضي الجديد “الأسيوطي سابقًا” في الدوري المصري الممتاز بداية من الموسم المقبل بعد الإعلان الرسمي عن النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد أمس الخميس.

وكان الكابتن حسام البدري قد خرج في مؤتمر صحفي رفقة الكابتن مجدي عبد الغني، وهادي خشبة، في مؤتمر صحفي قدمه الإعلاني هاني حتحوت، للإعلان عن تفاصيل مشاركة نادي الأهرام الجديد في الدوري المصري.

فيما وقال المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في مغازلة لجماهير النادي الأهلي تحديدًا، مؤكدًا: ” في اعتقادي أن نادي بيراميدز أف سي الأهرام سيحتاج إلى وقت طويل لكي يحصل على البطولات، الأهلي والزمالك أندية بطلة، صعب أن تقترب من المقدمة في وجود الأهلي أقوى فرق مصر وأفريقيا !”.

جدير بالذكر، أن المستشار تركي آل الشيخ كان قد حصل على نادي الأسيوطي سبورت مؤخرًا، وقرر تغيير أسمه إلى الأهرام “بيراميدز أف سي”، على أن يدير النادي المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري، ويتولى منصب المدير الرياضي للنادي الكابتن مجدي عبد الغني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى