آخر الأخبار

تعليق مثير لمدرب الزمالك بعد التأهل لنصف نهائي كأس مصر

أوضح المدير الفني لنادي الزمالك، خالد جلال، عقب تأهل فريقه لدور نصف نهائي بطولة كأس مصر، أن الهدف الأول الذي أحرزه الإنتاج الحربي في اللحظات الأولى من شوط المباراة الأول أربك حساباته بشكل كبير.

وأضاف خالد جلال، أنه مع وضع الإنتاج الحربي الهدف الأول، انتابه حالة من القلق الشديد خاصة وأن الجماهير ولاعبي الزمالك أنتابتهم فرحة زائدة عقب الفوز على النادي الأهلي في القمة 116، مشيرًا أن فريقه أهدر كم كبير من الفرص السهلة، حيث كان من الممكن أن يتقدم الزمالك في الدقيقة 5.

وأشار أيضًا، أن التغييرات التي أجراها ساهمت بشكل كبير في تحريك المباراة، مؤكدًا أن نجم الزمالك محمد عنتر كان كلمة السر الخاصة به في شوط المباراة الثاني، فمع نزوله إلى أرض الملعب استطاع إحراز هدف التقدم للزمالك خاصة وأنه يمتلك الهدوء أمام المرمى وعدم العصبية في إنهاء الهجمات.

وأشاد خالد جلال، بأداء لاعبيه في مباراة اليوم الأربعاء أمام الإنتاج الحربي، مؤضحًا أنه لم يفكر في مواجهة الإسماعيلي في نصف النهائي، خاصة وأن الإنتاج الحربي خصم قوي وعنيد.

شاهد أيضا: بعد غضب جماهير الأهلي.. تركي آل الشيخ يكشف حقيقة الإساءة لحسام البدري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى