آخر الأخبار

تعليق مثير من خالد جلال بعد استمراره مع الزمالك

علق المدير الفني لنادي الزمالك، خالد جلال، على قرار تعيينه كمديرًا فنيًا لنادي الزمالك لمدة موسم إضافي، بعد تأهله رسميًا لنهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الإسماعيلي برباعية ساحقة مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ليلة الاثنين على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

وأعرب خالد جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بتولي قيادة الفريق الأول للقلعة البيضاء بشكل رسمي، بعد إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك هذا القرار له رفقة لاعبي الفريق، بعد الفوز مساء الاثنين.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد أعلن تولي خالد جلال مهام تدريب الفريق الأول خلال الموسم المقبل، بعدما قرر الاعتذار للمدير الفني السويسري كريستيان جروس، بإنهاء الإتفاق المبرم بينهما نهائيًا.

وقال خالد جلال خلال تصريحات إذاعية له عقب تولية مهام تدريب الفريق الأبيض رسميًا، أنه يشعر بالفخر، ويعتبر قرار مرتضى منصور شرف كبير له أن يتولى قيادة نادي الزمالك، وتوجه بالشكر لمجلس إدارة الزمالك على منحه تلك الفرصة، كما تمنى أن يكون على قدر تلك المسؤولية.

وتابع خالد جلال خلال تصريحاته فقال: ” لم أحقق أي شئ حتى الآن رفقة نادي الزمالك، وتمنى أن نتوج مجهودنا الكبير في نهاية الموسم الجاري بالفوز بكأس مصر “، وأشار أن هناك مباراة وحيدة متبقية ويتمنى أن تنتهي بالشكل الذي يفضله جماهير نادي الزمالك، وأن يكون عند حسن الجماهير البيضاء دائمًا.

شاهد أيضا: بعد تأهل الزمالك.. مرتضى منصور يثير الجدل بتصريح ضد النادي الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى