آخر الأخبار

تعليق ناري من زوجة محمد حماقي بعد قبلة إليسا المفاجئة في «ذا فويس».. فيديو

بعد انتشار مقطع فيديو مُسرب من الحلقة الثانية من العرض المباشر لبرنامج “ذا فويس”، تظهر خلاله النجمة اللبنانية إليسا وهي تقبل الفنان المصري محمد حماقي بشكل مفاجئ خلال أحداث الحلقة، خرج مصدر مقرب من زوجة الفنان محمد حماقي لتعلق على الفيديو المنتشر.

وكانت النجمة اللبنانية إليسا، ترغب في تدعيم الفنان محمد حماقي في تلك اللحظة أثناء اختياره لأحد المتسابقين ليكمل مشواره مع في الحلقات المقبلة من برنامج “ذا فويس”، فقامت بوضع قبلة على خده بشكل مفاجئ ما أشعر حماقي بالحرج الشديد.

تعليق ناري من زوجة محمد حماقي بعد قبلة إليسا
تعليق ناري من زوجة محمد حماقي بعد قبلة إليسا

وعلى الجانب الأخر، خرج مصدر مقرب من زوجة الفنان محمد حماقي، ليؤكد أن نهلة الحاجري لم تهتم بقبلة إليسا لزوجها بالأساس، ولم تعطي الموضوع أكبر من حجمه، خاصة وأن زوجة محمد حماقي تعلم طبيعة تعامل إليسا مع الجميع، غير أن إليسا وحماقي تربطهما علاقة صداقة قوية للغاية فالأمور لا تؤخذ على محمل الجد من جانبها.

جدير بالذكر، أن حلقة العرض المباشر الأخيرة التي تم عرضها من أيام عبر “إم بي سي مصر”، كانت مليئة بالمفاجآت في كل الفرق المشاركة، كما أن الملكة أحلام دخلت في مشادة عنيفة مع مقدم البرنامج “بدر آل زيدان” بسبب مقاطعته لها مرتين على التوالي خلال أحداث الحلقة.

شاهد أيضا: بعد 17 عام من الاعتزال.. فنانة مصرية شهيرة تعود للفن وتشارك في مسلسل رمضاني

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى