آخر الأخبار

تغييرات بالجملة على تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب.. شاهد

استقر المدير الفني لفريق القلعة البيضاء، نيبوشا، على تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب ، في المباراة المقرر أن تجمع بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأعلن نيبوشا تشكيل فريقه اليوم الثلاثاء، أمام المقاولون العرب، ويشهد تغييرات عديدة خاصة بعد تأكد إصابة عبد الله جمعة، نجم خط الوسط، في المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري.

وكان عبد الله جمعة، قد تعرض للإصابة، خلال مباراة الزمالك أمام زعيم الثغر، السبت الماضي، في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد.

وسيدفع نيبوشا، اليوم الثلاثاء، في تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب، بكلا من محمد الشامي، ويوسف أوباما، بدلًا من محمد إبراهيم وعبد الله جمعة، فيما ويستمر أشيمبونج في قيادة هجوم الفريق الأبيض.

وجاء تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب كالتالي :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : حازم إمام، علي جبر، محمود حمدي الونش، مؤيد العجان.

في خط الوسط : طارق حامد، محمود دونجا، أحمد مدبولي، يوسف أوباما، محمد الشامي.

في الهجوم : بنيامين أشيمبونج.

ويقف نادي الزمالك، ضمن المركز الرابع، برصيد 22 نقطة، وبفارق 12 نقطة، عن صاحب صدارة الدوري المصري الممتاز، نادي الإسماعيلي، ضمن ترتيب جدول المسابقة المصرية، ويدخل الزمالك مباراة اليوم الثلاثاء، على أمل تقريب الفارق بينه وبين الأهلي والإسماعيلي أصحاب المراكز الأولى ضمن ترتيب المسابقة.

كما ويحضر المباراة، مرتضى منصور، وهاني العتال، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى