آخر الأخبار

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية في كأس مصر

استقر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري على الدفع بمجموعة تغييرات جديدة على تشكيل الأهلي أمام الداخلية في المواجهة المحدد لها السابعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ويدخل النادي الأهلي مباراة الليلة على ملعب ستاد السلام بالقاهرة، وتعد مواجهة هامة ومصيرية للنادي الأهلي في مشواره نحو البحث عن لقب الكأس بهدف الجمع بين ثنائية الدوري والكأس مرة أخرى بعد حصدهما معًا العام الماضي.

ومن المقرر، أن يدفع حسام البدري في حراسة المرمى بالحارس محمد الشناوي، فيما يدضع في خط الدفاع كلًا من : محمد نجيب، وأيمن أشرف وعلى الجانبين أحمد فتحي وصبري رحيل نظرًا لإصابة علي معلول الأخيرة.

وفي خط الوسط، يستعين حسام البدري باللاعب ميدو جابر بجوار جونيور أجايي ووليد سليمان، فيما ويعود عمرو السولية لخوض المباريات من جديد الليلة، بينما يقود الهجوم مروان محسن بسبب استمرار إصابة وليد أزارو.

أما عن تشكيل الأهلي أمام الداخلية :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في خط الدفاع : أحمد فتحي، محمد نجيب، أيمن أشرف، صبري رحيل.

في خط الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، ميدو جابر، جونيور أجايي.

يقود الهجوم : مروان محسن.

شاهد أيضا:

رسميًا.. قاسم باشا يضم تريزيجيه 3 مواسم إضافية واللاعب يقترب من هذا الفريق

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في كأس مصر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى