آخر الأخبار

تفاصيل تعاقد الزمالك مع المغربي حميد أحداد

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، أجرى مكالمة هاتفية مع اللاعب المغربي حميد أحداد، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، ما ساهم في تغيير واجهته بعدما كان قريب من السفر إلى فرنسا للتفاوض مع أحد الأندية هناك.

وأشار المصدر، أن المستشار مرتضى منصور طلب من اللاعب المغربي الحضور إلى القاهرة في أقرب فرصة لعقد جلسة معه داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة، تمهيدًا للحصول على قراره النهائي بشأن التعاقد مع الزمالك من عدمه.

بينما أكد المصدر، أن مسؤولي الزمالك تفاجئوا بتواجد اللاعب المغربي في مصر أمس الأحد، كما حرص على تناول وجبة السحور مع رئيس القلعة البيضاء لإتمام التعاقد مع الزمالك، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة مساء الاثنين بشكل رسمي بعد الإتفاق على بنود العقد.

وحضر اللاعب المغربي حميد أحداد إلى القاهرة رفقة وكيل أعماله المغربي، وفي حال فشل المفاوضات بين اللاعب المغربي وإدارة نادي الزمالك من المقرر أن يطير إلى فرنسا للتفاوض بشأن العروض المقدمة له هناك، بينما أكد اللاعب في مناسبة أخرى أن الأندية المعروضة عليه ليست أندية الصفوة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى