آخر الأخبار

تفاصيل جديدة في أزمة تجميد أرصدة الزمالك.. شاهد

بعد أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك، من جانب ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، ننشر تفاصيل جديدة في أزمة تجميد أرصدة الزمالك ، وشروط ممدوح عباس للصلح مع رئيس النادي الحالي، مرتضى منصور.

ومن جانبه، تحدث محامي ممدوح عباس، كمال شعيب، اليوم الاحد، خلال أحد البرامج الإذاعية، ليكشف أن الحجز على أرصدة الزمالك لم يؤثر على مسيرته في الفترة الأخيرة، موضحًا، أن ممدوح عباس طالبه بعدم إتخاذ أي إجراءات قد تعركل مسيرة النادي الأبيض.

وتابع محامي ممدوح عباس، أن موكله حصل على حكم نهائي واجب التنفيذ، خاصة وأنه له مديونية داخل الزمالك تتخطى الـ 80 مليون جنيه، وليس 4 ملايين جنيهه كما يُصرح رئيس النادي الأبيض، مرتضى منصور.

وأشار أيضًا، خلال تصريحات إذاعية، أن المبلغ الخاص بممدوح عباس زاد نظرًا لزيادة قيمة الدولار، خاصة وأن عباس طالب منذ فترة طويلة الحصول على أمواله من النادي ولكن لم يستجيب له أحد.

وأوضح أيضًا، المحامي كمال شعيب، ان ممدوح عباس لديه شرط من أجل التصالح في أزمة تجميد الأرصدة الخاصة بنادي الزمالك، مع رئيس النادي الحالي، مرتضى منصور، مؤكدًا أن شرطه يتمثل في توقف مرتضى منصور عن إهانته وإهانة رموز الزمالك، وسيتم جدولة المبلغ وإنهاء أزمة الحجز على الأرصدة.

وأضاف محامي عباس، أن رئيس الزمالك مرتضى منصور، قام في مناسبة سابقة برفع قضية على الزمالك للحصول على قرض 500 ألف جنيه منحه للنادي، موضحًا أن هذا يعتبر حقه الطبيعي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى