آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف تفاصيل عرض بيراميدز المغري لضم نجمي الزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن عرض مغري من نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، لضم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، على جبر وأحمد توفيق.

وتناثرت العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية حول انتقال عدد من لاعبي الزمالك لنادي بيراميدز خلال الانتقالات الشتوية الماضية، أبرزهم كلًا من علي جبر وطارق حامد ومحمود “كهربا” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”، ومصطفى فتحي، دون ان يتم الإعلان حتى الأن عن أي صفقة بين الناديين.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه يرحب ببيع علي جبر مدافع الفريق وأحمد توفيق لاعب الوسط لنادي بيراميدز وذلك نظير 60 مليون جنيه .

وأوضح إن العرض جاء لعلي جبر نظير 45 مليون جنيه وأحمد توفيق نظير 15 مليون خاصة وأن الأخير يتبقى في تعاقده مع الزمالك 6 شهور فقط .

وفي المقابل لم يتم تأكيد ذلك العرض من جانب مسئولوي نادي بيراميدز، لتبقى الأمور معلقة لحين إشعار آخر، وحتى يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا.

وكانت اللجنة الفنية بنادي بيراميدز، والتي أعلن حسام البدري مدير النادي أنه احد أعضائها، قد عكفت خلال الفترة الماضية على ضم العديد من الصفقات المدوية لبناء فريق جديد، من اجل المنافسة على بطولتي الدوري المصري وكأس مصر – كما اكد مسئوليه الجدد -.

شاهد أيضًا..

عمرو جمال يعلن نهاية مشواره مع هلسنكي الفنلندي

موقف ريال مدريد من كيليان مبابي ونيمار يؤكد انتقال رونالدو ليوفينتوس الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى