آخر الأخبار

تقارير إسبانية تكشف عن أسباب جديدة وراء رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أسبانية تفاصيل جديدة حول رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المفاجئ عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضي والتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وفي الـ 30 من مايو الماضي فجر زين الدين زيدان مفاجأة مدوية خلال مؤتمر صحفي حضره  فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، حيث أعلن رحيله عن تدريب الفريق الملكي، مؤكدًا أن قراره لا يتعلق بما يدور حول مصير كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي، وأنه فضل ترك المهمة لأنه لم يعد يرى أن لديه الجديد ليقدمه للفريق خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة “الباييس” الإسبانية أن رحيل زيدان جاء بعد توتر العلاقة بينه وبين بيريز رئيس النادي، حيث أخل الأخير بإتفاق مسبق مع المدرب الفرنسي على رحيل جاريث بيل وتعويضه بأحد اللاعبين المميزين جاء في مقدمتهم إيدين هازارد وهاري كين ومحمد صلاح.

وأضافت الصحيفة أن بيريز رفض فكرة التخلي عن جاريث بيل خاصة بعد مساهمته الكبيرة في الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، حيث يرى أن بيل أفضل من كريستيانو رونالدو ودائمًا ما يثبت شخصيته القوية في المباريات الحاسمة.

وتابعت أن بيريز أبلغ زيدان برغبته في التعاقد مع الدولي البرازيلي نيما ردا سيلفا، متجاهلًا الأسماء التي حددها المدرب الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق الملكي، موضحة أن زيزو تلقى تحذيرًا من صديقه ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بعدم ضم النجم البرازيلي بسبب سلوكياته وقلة العقلية الاحترافية لديه.

وإختتمت بأن زيدان شعر بالإهانة وعدم الراحة من تصرفات رئيس النادي وكذلك من التلميحات التي صدرت في ذلك الوقت حول إمكانية رحيل رونالدو وهو ما تم بالفعل فيما بعد، لذا قرر أن يبادر بتقديم إستقالته تاركًا المجال أمام بيريز ليفعل ما يريد بالفريق.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى