آخر الأخبار

تقارير.. «مهاجم غانا قد يلعب لمنتخب مصر في المستقبل»

أشارت تقارير صحفية غانية إلى إمكانية مشاركة جون انطوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة والأهلي سابقًا، رفقة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي نصر المقاصة قد فعل بند الشراء النهائي في عقد إعارة جون أنطوي من الأهلي، بعد دفع 600 ألف دولار للقلعة الحمراء، ليصبح اللاعب الغاني من حق النادي الفيومي بداية من الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة “غانا ويب” الإلكترونية الغانية، ان جون انطوي قضى فترة طويلة محترفًا بالأندية المصرية بين الاسماعيلي والأهلي ومصر المقاصة تخطت الخمس سنوات، وبات على دراية كبيرة بالكرة المصرية.

وأضافت أن أنطوي بصدد الحصول على الجنسية المصرية وبات يتعين عليه اتباع الإجراءات القانونية المصرية، التي اقرها مجلس النواب للحصول عليها، وتقضي بإيداع مبلغ مالي لا يقل عن 7 ملايين جنيه (392 ألف دولار)، حتى يتمكن من حمل جواز السف المصري.

واتم بانه حال حصول أنطوي على الجنسية المصرية سيكون قادرًا على الانضمام للمنتخب المصري، مستقبلًا حال تم استدعائه، بعد الحصول على الموافقة الدولية خاصة وانه لم يشارك مع المنتخب الغاني خلال المرات التي انضم فيها للنجوم السوداء.

ويعاني المنتخب الوطني من ندرة في مركز المهاجم الصريح، وهو ما انعكس جليًا في استدعاء مهاجم وحيد في قائمة الفراعنة التي شاركت في مونديال روسيا، خاصة في ظل اعتماد كبار الكرة المصرية على مهاجمين أجانب.

شاهد أيضًا..

ضربة موجعة للأهلي بعد الفوز على تاونشيب في دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى