آخر الأخبارفن و مشاهير

توفيق عبد الحميد يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة عن تحويل سيارته لتاكسي (فيديو)

أثارت الأنباء المتداولة عن تحويل الفنان الكبير توفيق عبد الحميد سيارته إلى تاكسي والعمل عليها نظرًا لمروره بضائقة مالية.

وفي هذا الصدد، قرر الفنان توفيق عبد الحميد الرد على قصة تحويل سيارته الملاكي إلى سيارة أجرة وتعود تلك الشائعة إلى حسابات مزيفة تحمل اسم الفنانة ياسمين صبري ولم تثبت حتى الآن تلك التصريحات على لسانها.

اقرأ أيضًا

منظمة الصحة العالمية تفاجئ الجميع وتكشف موعد انتهاء فيـ.ـروس كـ.ـورونا

بالفيديو.. خناقة ساخنة بين مي الخرسيتي ومخرج كليب سيب ايدي (فيديو)

 

وكانت المفاجأة التي كشف عنها الفنان الكبير توفيق عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن»، والذي يُذاع عبر قناة «الحدث» أنه بالفعل تحويل سيارته الملاكي إلى أجرة ولكن هذا الأمر حدث عام 1990 بسبب مروره بضائقة مالية ولكن سيارته كانت موديل قديم فلم يستطيع اتمام الأمر.

وأشار الفنان توفيق عبد الحميد إلى أن الأمر انتشر بصورة كبيرة هذه الأيام بسبب حسابات مزيفة تحمل اسمه لافتا إلى أن لديه صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ولكنه لا يتفاعل عليها.

ولفت توفيق عبد الحميد إلى صحة ما تم تداوله حول اختياره برنامج صاحبة السعادة كي يطل به على الجمهور بعد أن تم تكريمه في مهرجان المسرح القومي وعرض أكثر من قناة فضائية عليه لعمل لقاء معه وذلك نظرا للمقابل المادي الكبير في البرنامج كي يتبرع به لمستشفى أبو الريش.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى