آخر الأخبار

توفيق عكاشة يسخر من فريق برنامجه:القلم دة فيه عفريت..فيديو

سخر الإعلامي توفيق عكاشة ، أثناء تقديم برنامجه ” مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة “، من فريق عمل برنامجه في موقف طريف على الهواء أثناء قيامه بالكتابة على السبورة.

حيث قال توفيق عكاشة في برنامجه ” مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة “، ساخرا:” القلم الأزرق ده يا جدعان فيه عفريت، ومش طبيعي في كل حلقة يقع على الأرض”.

وتابع قائلا:” والمرة دي اللي هيجبهولي المخرج المنفذ بدل ماهما جايبنلي إريال عربية مكسور عشان أشاور بيه على السبورة”.

وسخر الإعلامي توفيق عكاشة، من اسم النجم العالمي سيلفستر ستالوني، وتلعثم عند ذكر اسمه أكثر من مرة، وذلك في برنامجه ” مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة ”

حيث قال” عكاشة ” في برنامجه ” مصر اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة “،: “لما نيجي نقول لفنانة تيجي تعمل مسلسل، ولكنها تتشرط إنها لازم تاخد 40 مليون جنيه في 30 حلقة وعند الاعتراض على الرقم الكبير، تقولك الفنان العالمي سيلفستر ستالوني بياخد 60 مليون دولار في العمل الفني”.

ولم يتمكن الإعلامي توفيق عكاشة من نطق الاسم الصحيح للفنان العالمي سيلفستر ستالوني، مضيفا: “إحنا إيه علاقتنا بالنجم العالمي ده .. وإحنا موجودين في مصر”.

يذكر أن، الإعلامي توفيق عكاشة ، انفعل أيضا خلال أولى حلقات برنامجه « مصر اليوم» المذاع على فضائية « الحياة»؛ بشدة على أحد أفراد برنامجه على الهواء، وذلك بسبب كثرة حركاته في الأستوديو أثناء عرض البرنامج.

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة بدأ حديثه في أولى حلقات برنامجه، قائلا: « رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ »، مؤكدا أنه لن يتحدث إلا بالحق وبالمستندات والوقائع المؤكدة التي تحدث في مصر.

وتابع ساخرا: « هيجي واحد يقولي توفيق عكاشة جاي يطبل .. هقوله يا خويا لما تلاقيني بطبل أرقص لي .. وأنا بتحدث بالوثائق والمستندات يا جاهل».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى