آخر الأخبار

توقعات بحدوث موجة أمطار جديدة الأيام المقبلة.. تعرف على موعدها

قام قطاع التخطيط التابع لوزارة الموارد المائية والري، بعمل رؤية حول إمكانية حدوث موجة أمطار مرة أخرى، حيث إن التوقعات الأولية أشارت إلى احتمال حدوث موجة جديدة من الأمطار وذلك بدءًا من يوم الإثنين 30 أبريل.

وبحسب بيان وزارة الرى والموارد المائية، وعرضت الدكتورة إيمان السيد رئيس قطاع التخطيط موقف التوقعات بالأمطار حيث أشارت التنبؤات الأولية إلى احتمال حدوث موجة جديدة من الأمطار بدءاً من يوم الاثنين 30 أبريل ولمدة ثلاث أيام وسيتم تحديث التنبؤ تباعاً.

حيث عرضت الدكتورة إيمان السيد رئيس قطاع التخطيط بوزارة الري، موقف التوقعات بالأمطار وأشارت التنبؤات الأوليه إلى احتمال حدوث موجه جديده من الأمطار بدءًا من يوم الاثنين 30 ابريل ولمدة ثلاثة أيام وسيتم تحديث التنبؤ تباعًا.

جاء ذلك، خلال اجتماع للدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، مع رؤساء مصلحة الرى والميكانيكا والكهرباء وهيئة الصرف وقطاع التخطيط والمياه الجوفية موقف التعامل مع السيول فى إطار ما تم إتخاذه من إجراءات ومشروعات تم تنفيذها ومخطط تنفيذها.

وقد تم التوجيه باستمرار حالة الاستنفار التى بدأتها الوزارة منذ شهر لمجابهة وتوفير الاحتياجات المائية خلال موسم أقصى الاحتياجات، والتعامل مع السيول مع التوجيه بضرورة المتابعه على مدار الساعة لأعمال التطهير والصيانة وحل مشكلات المياه بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة.

شاهد أيضا:
تعرف على أماكن سقوط الأمطار خلال الثلاثة أيام القادمة

واقعة صادمة.. عريس يطلق النار على المعازيم في حفل زفافه

مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم 26-4-2017

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى