آخر الأخبار

أول تعليق من المقاصة على توقيع حسين الشحات للأهلي

رد قوي من إدارة مصر المقاصة على توقيع حسين الشحات للأهلي

في أول تعليق من نادي مصر المقاصة على توقيع حسين الشحات للأهلي ، أكد محمد مجد عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام على الكرة، بالنادي الفيومي أن مجلس الإدارة يرفض رحيل أي لاعب من الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية حول نجاح مسئولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع الشحات لمدة 3 سنوات بداية من يناير المقبل، ليتبقى التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة الفريق الفيومي من أجل انضمام اللاعب للقلعة الحمراء بصفة نهائية خلال الفترة المقبلة.

وقال مجد في تصريحات صحفية: “لن نفرط في أي لاعب، حتى ولو كان العرض المالي كبير”.

وأضاف عضو مجلس الإداراة: “نحتاج لضم لاعبين جدد للفريق، وليس بيع أي لاعب، نشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ولدينا طموح كبير، في الوصول لأبعد مكان بالبطولة”.

واختتم المشرف العام على الكرة حديثه: “بنهاية الموسم الحالي، يتقدم الأهلي بعرض رسمي، وليس لدينا مشكلة في بيعه، وتوقيع حسين الشحات للأهلي، ليس له معني، لو كان حدث لأنه مرتبط بعقد معانا”.

ويصر الأهلي على ضم اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة رغم الرفض القوي من مسئولو نادي مصر المقاصة، لأن استمرا اللاعب ضمن صفوف الفريق الفيومي ومشاركته معه في البطولة الإفريقية سيقف عقبه في طريق انضمامه للقلعة الحمراء الصيف المقبل نظرًا لعدم إمكانية مشاركته مع المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

الأهلي ينجح في الحصول على توقيع حسين الشحات لمدة 3 سنوات

رسميًا.. عموري ينضم للأهلي خلال ودية أتلتيكو مدريد

مدرب الإسماعيلي يرد بقوة على تصريحات البدري المثيرة عقب التعادل أمام طنطا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى