أخبار الرياضة

أول تعليق من «الانضباط» بعد سحب الأهلي الطعن المقدم ضد اللجنة بسبب كهربا

كشف المستشار عزت أبوزيد عضو لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، مدى قانونية نظر لجنة التظلمات، في تظلم الأهلي المُقدم على قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود كهربا لاعب الفريق، 12 مباراة، بسبب شكوى الزمالك، بعد إعلان مسؤولي القلعة الحمراء سحب دعواهم القضائية ضد قانونية تشكيل لجنة الانضباط.

وقال «أبوزيد» في تصريحات صحفية: «بكل تأكيد سيكون هناك رد من قبل المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط، بشأن ما قام به النادي الأهلي، بسحب الدعوى القضائية ضد قانونية تشكيل لجنة الانضباط».

وأضاف: «بعد سحب الأهلي الدعوى القضائية، أصبح من حق لجنة التظلمات، نظر طعن النادي الأهلي، على إيقاف كهربا 12 مباراة، وعلى كل الطعون التي وصلت لها بشأن ما أصدرته لجنة الانضباط مُنذ توليها المهمة بصورة رسمية».

يذكر أن نادي الزمالك قد تقدم بشكوى ضد كهربا لاعب الأهلي، عقب احتفاله مع جماهير القلعة الحمراء بعد مباراة القطبين في الدوري المصري الممتاز، لتقرر لجنة الانضباط إيقافه لمدة 12 مباراة، مع تغريمه مليون جنيه.

مقالات أخرى قد تهمك:

مفاجأة غير متوقعة.. قرار عاجل من لجنة التظلمات بشأن عقوبة كهربا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى