آخر الأخبار

فيديو| الطالب صحاب واقعة «تكريم الفوطة» يكشف تفاصيل القصة.. وهذه هدية منى الشاذلي له

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الطالب مؤمن محمد علي والمشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ «صاحب واقعة تكريم الفوطة»، ضمن حلقة خلال برنامجها «معكم» بعنوان «أطفال أثاروا الجدل على السوشيال ميديا».

ومن جانبها، قدمت الإعلامية للطالب، هدية تابلت، بالإضافة إلى مجموعة هدايا آخرى تمنح للطلبة المتفوقين في مدرسة طه حسين الابتدائية بالسويس.

فيما أعرب الطفل مؤمن، عن غضبه من الردود الأفعال السلبية التي انتشرت عبر السوشيل ميديا أثناء تكريمه من مدير المدرسة، موضحًا أنه كان سعيدا جدا بالفوطة، لولا التعليقات السخيفة ولعل أبرزها «لما يكبر هيبقي حلاق»، هي التي افسدت عليه فرحته.

وأشار مؤمن إلى أن الفوطة، قيمتها تكمن في علم محافظة السويس المكتوب عليها، موجهًا الشكر لمدير المدرسة على تكريمه.

فيما صرح جمال آدم مدير مدرسة طه حسين الابتدائية للغات بالسويس، خلال الحلقة، بأنه تفاجأ من ردود الأفعال السلبية التي انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحًا أنه يحاول تحفيز الطلاب بشكل مستمر على النجاح، مؤكدًا أن الفوطة عليها شعار السويس كهدية رمزية مما يجعلها أغلى من أي هدية.

فيما أكد أنه يعمل على إرساء قواعد التكريم وهى أن يكون الطالب حاصل على امتياز في مادة واحدة على الأقل ليتم تكريمه بهدية رمزية أمام زملائه في طابور المدرسة صباحًا، متابعًا أنه تفاجأ بالطفل مؤمن وإلقاءه في الشعر، بالإضافة لتفوقه الدراسي.

وقرر مدير المدرسة، تكريم الطالب مؤمن، قائلًا: «سأعطيك حاجة غالية جدًا هي شعار بلدك السويس.. حافظ عليها زي ما هي بتحافظ عليك»، مشيرًا إلى فرح الطلاب ومؤمن خصوصًا بالهدية.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى