آخر الأخبار

حمدي الميرغني ردا على سخرية سليمان عيد: «هردهالك يا كوميديان»..صورة

حرص نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، على توجيه رسالة الفنان سليمان، بعد سخريته منه خلال حلقة أمس من مسرح مصر.

وكتب “حمدي”، عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”، “محدش بينجرح أوى غير لما بيحب أوي.. الضربة اللي بتيجي من لحمك ودمك بتوجع أوي.. هردهالك يا كوميديان مصر”.

حمدي المرغني يرد على سخرية سليمان عيد
حمدي المرغني يرد على سخرية سليمان عيد

شارك الممثل سليمان عيد في عرض الجمعة 12 يناير الذي يحمل اسم “”شوكت وشطانوفي” من “مسرح مصر” وظهر سليمان في بداية العرض، ولعب دور “قهوجي”، وقال مازحا إنه يقدم هذا الدور بسبب عدم وجود حمدي الميرغني.

وأضاف أن هذا الدور لا يخرج عن نطاق عائلتهما في إشارة منه لصلة القرابة بينهما من المقرر أن يشهد الموسم الثالث لـ”مسرح مصر”، مشاركة الممثل سليمان عيد في 5 عروض وبذلك يعد الفنان الوحيد من خارج الفرقة المسرحية الذي شارك في هذا الموسم مع النجوم الشباب.

وكان حمدي الميرغني صرح من قبل بوجود صلة قرابة بينه وبين سليمان عيد الذي يعد في مقام خاله، هو ممثل مصري. بدأ حياته الفنية في أواخر ثمانينات القرن العشرين.

كان دوره في فيلم “الإرهاب والكباب”عام 1992 بمثابة انطلاقة للكثير من أدواره بعد ذلك، اشترك بعد ذلك في أفلام “طيور الظلام” و”النوم في العسل”و”همام في أمستردام” والعديد من المسلسلات التلفزيونية ليصل رصيده حتى الآن إلى أكثر من 15000 عملًا فنيًا متنوعًا ما بين مسرحيات وأفلام سينمائية ومسلسلات وبرامج تلفزيونية.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى