آخر الأخبار

ثنائي الزمالك على أبواب الرحيل مجانًا يناير المقبل ولا عزاء لمرتضى منصور

الثنائي المنسي خارج الزمالك خلال الانتقالات الشتوية

بات علي فتحي وأسامة إبراهيم ثنائي الزمالك على أبواب الرحيل مجانًا عن القلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل الغموض الذي يكتنف موقفهما في البيت الأبيض.

كان الثنائي الذان كان قد أبعدا عن قائمة الفريق خلال الموسم الحالي، قد حصلا على أكثر من وعد من الإدارة والجهاز بالابقاء عليهما في الفترة القادمة لكن الأمر مازال معلقا.

وفي حال استمرار الوضع الحالي للثنائي دون تقنين وضعهما داخل الفريق بعد يناير سيكون من حقهما التوقيع لأي نادي دون الرجوع لإدارة الزمالك لذلك بات أمام المسئولين فرصة أخيرة في يناير بمشاركة الثنائي والاستفادة منهما أو بيعهما بصورة رسمية.

يذكر أن على فتحي كان قد انتقل للزمالك الموسم الماضي قادمًا من نادي المقاولون العرب، وقضى معظم فترات الموسم مصابًا الأمر الذي يمكنه من اثبات جدارته باللبقاء ضمن صفوف الفريق الأبيض، ليتم الاستقرار على عدم قيده في قائمة الفريق الموسم الحالي.

ولم يختلف الأمر كثيرًا يالنسبة لأسامة إبراهيم الذي حصل على فرصته كاملة إلا انه لم يقدم المستوى الذي يؤهله للإستمرار داخل القلعة البيضاء، ليظل موقفه متأرجحًا حتى اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية، ليتم ابعاده عن قائمة الفريق ويفشل في التوصل لاتفاق مع أي نادي أخر نظرًا لضيق الوقت.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى