آخر الأخبار

جروس يبدي إعجابه بمهاجم الأهلي السابق

أبدى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اعجابه بالغاني جون انطوي مهاجم الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي، بعد مواجهة الفريقين الخيرة في الدوري.

وكان جون انطوي قد ظهر بمستوى أكثر من جيد خلال مواجهة الزمالك الخميس الماضي التي جمعت الفريقيين على ستاد الجيش بالسويس في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف، إلا أن المباراة شهدت طرد المهاجم الغاني في الدقائق الأخيرة، بعد تعديه بالضرب على ظهير أيسر الزمالك بهاء مجدي.

واكدت تقارير صحفية ان جروس اعرب لبعض المقربين منه في الجهاز الفني عن اعجابه بقدرات اللاعب الغاني عقب المباراة، ووعيه في التحرك داخل منطقة الجزاء، واصفًا إياه بالهداف ومهاجم الصندوق.

وأضافت ان جروس برر عدم تسجيله للأهداف خلال المواجهة بعدم التوفيق وبراعة الحارس “جنش” الذي قدم مباراة اكثر من رائعة، موضحًا ان اللاعب الغاني شكل مصدر خطورة مستمرة على مرمى الفريق الأبيض، وان ظروف المباراة هي ما تسببت في عصبية اللاعب وطرده

واتمت بان جروس سيحرص خلال المباريات للفريق الفيومي المقبلة على متابعة أنطوي بشكل اكبر حتى يتخذ قرار حول امكانية ضمه للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة من عدمه.

شاهد أيضًا..

الجبلاية تصدر بيان رسمي حول ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

ملخص لمسات محمد صلاح أمام كريستال بالاس.. لم يسجل ويستحق لقب رجل المباراة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى