آخر الأخبار

جروس يدفع بالقوة الضاربة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة القادسية الكويتي

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة نظيره القادسية الكويتي الليلة في البطولة العربية.

ويستعد الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي في السابعة من مساء اليوم السبت على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، لحساب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية.

ومن المتوقع ان يخوض جروس المواجهة بنفس تشكيل المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري، وذلك من اجل حسم التأهل من مباراة الذهاب، وقبل مباراة الإياب التي ستكون على الأراضي الكويتية.

ويخطط جروس للدفع بالدولي التونسي فرجاني ساسي المنضم مؤخرًا للزمالك، في الشوط الثاني للمرة الأولى رفقة الفريق الأبيض من اجل اكتساب حساسية المباريات والحضير لدخوله تدريجيًا في التشكيلة الاساسية.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حازم إمام.

خط الوسط المدافع: طارق حامد – محمود عبدالعزيز.

خط الوسط المهاجم: محمود عبدالمنعم “كهربا” – يوسف ابراهيم “اوباما” – ابراهيم حسن.

جدير بالذكر ان الزمالك يحتل وصافة الدوري الممتاز المصري بأربع نقاط من مباراتين، حيث تعادل في الأولى امام بتروجيت سلبيًا وحقق الفوز بخماسية في مواجهته الثانية أمام الاتحاد السكندري، خلف المتصدر بتروجيت بـ 5 نقاط من ثلاث مباريات، حيث تعادل في مواجهتيه الأوليتين أمام الزمالك والاسماعيلي سلبيًا، قبل أن يحقق الفوز على وادي دجلة بهدفين للاشئ.

شاهد أيضًا..

بعد رحيله رسميًا.. كوفاسيتش يوجه رسالة أخيرة لجماهير ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى