آخر الأخبار

جلسة تصوير مثيرة لـ«منة فضالي» بفستان قصير تشعل إنستجرام.. صور

خضعت الفنانة الشابة منة فضالي، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور المعروف وليد تركي، وشاركت الفنانة الجميلة صورة من تلك الجلسة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وعلقت الفنانة منة فضالي، على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام”، فقالت : “Never judge people by their past people learn people change people move on”، أي ” لا تحكم على الناس من ماضيهم، فقديمًا كانوا يغيرون الناس بالإستمرارية “.

وتقوم الفنانة الشابة منة فضالي حاليًا، بتصوير بقية مشاهدها في مسلسلها الجديد “بيت السلايف” المقرر عرضه عقب انتهاء موسم دراما رمضان 2018، نظرًا لاعتماد المسلسل على نظام الـ 60 حلقة، وتؤدي دور البطولة رفقة الفنانة الكبيرة بوسي.

وكانت الفنانة الشابة تقوم بنشرت مجموعة صور رفقة النجوم المشاركين في العمل الدرامي الجديد “بيت السلايف”، حيث كان أخر تلك الصور بعدما نشرت صورة مع الفنان الشاب احمد عصام وهو يضع رباط طبي على رأسه، وأكدت خلال تعليقها على الصورة أنها قامت بـ”فتح دماغه” في أحد مشاهد التصوير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى