آخر الأخبار

جلسة صلح بين حلا الترك ووالدها بحضور العائلة.. وجدتها تعلق !

تصالحت الفنانة حلا الترك وجدتها مها الترك، مع والد حلا المنتج البحريني محمد الترك، بعد فترة طويلة من الخلافات بين العائلة، تحدثت عنها مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام كافة.

ونشرت جدة حلا،  صورة من جلسة الصلح التي جمعتها بابنها بحضور أحفادها جميعًا، بما فيهم “غزل” ابنة محمد الترك من زوجته الفنانة دنيا بطمة، والتي تغيبت عن حضور هذه الجلسة، كما تغيبت والدة حلا.

جدة حلا أرفقت الصورة، على حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، بسورة الفلق، منعا للحسد، وعلقت عليها بقولها: “اللهم احفظ أولادي وأحفادي اللهم آمين”.

يُذكر أن محمد الترك كان قد خسر حضانة أطفاله الثلاثة «حلا- محمد – عبدالله» لصالح زوجته السابقة، خبيرة التجميل منى السابر، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

أما عن أسباب خلاف محمد الترك مع والدته، فقد أرجعها إلى مطالبتها له بتطليق دنيا بطمة، حيث قال في تصريحات سابقة: “حاطة راسها براس دنيا. طلق دنيا… ترى دنيا طلعت وياك وانت رحتي طلبتيها ودارت عليك ولا في عمرك حطيتيها في حضنك. ولا في عمرك إنت قلتي يمه إيش فيها. ولا سويتي أي شي كان لها… والبنيّة سكتت”.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى