آخر الأخبار

مرتضى منصور يثير الجدل بتصريحاته ضد الأهلي.. ويؤكد: مدرب سموحة عليه جن.. فيديو

حرص رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، على مؤازرة لاعبي الفريق الأبيض اليوم الاثنين، في المران الجماعي الذي أقيم منذ قليل بمقر النادي بميت عقبة، استعدادًا لخوض مواجهة سموحة غدًا الثلاثاء في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك للاعبي الفريق، أن لاعبي فريق سموحة ليس بنفس قوة لاعبي الأهلي والإسماعيلي، مؤكدًا أنهم استطاعوا الفوز على الفريقين من قبل وأطاحوا بهم من بطولة كأس مصر، فلذلك “أنتم أقوى من لاعبي الأهلي وسموحة”، وأضاف: “خالد جلال لا يقل عن حسام البدري في شئ”.

كما طالب المستشار مرتضى منصور، لاعبي الفريق خاصة طارق حامد وباسم مرسي بالهدوء والاستمرار على الأداء الذي قدموه مؤخرًا، وأشار أيضًا، أن خالد جلال أعاد اكتشاف يوسف أوباما ومحمد مجدي بعد ظهورهم بشكل جيد الفترة الأخيرة.

بينما مازح مرتضى منصور اللاعب إسلام جمال فقال: ” أنا عارف إن إسلام جمال اعتزل خلاص، قصدي اعتزل الغناء يعني”، وداعب أيضًا اللاعب محمد مجدي فقال: ” أنا قولت أن محمد مجدي هيبطل كرة بس رجع وكان مستواه جيد “.

واختتم مرتضى منصور حديثه، بأن فريق سموحة هو فريق جيد ويمتلك مدرب كبير وجيد، لكن هذا المدرب “راكبه جن، ومحتاج يتعمله زار “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى