آخر الأخبار

قبل مباراة ليفربول وبورتو.. جماهير البرتغال تستقبل محمد صلاح بالغناء «فيديو»

استقبلت الجماهير الإنجليزية في البرتغال، بعثة فريق ليفربول الإنجليزي، بغناء الأغنية الشهيرة التي خصصتها الجماهير للنجم المصري محمد صلاح، المعروفة باسم “مو صلاح يركض على الجناح”، لتحفيز النجم المصري قبل مواجهة بورتو البرتغالي، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

وتقام مواجهة هامة وصعبة بين ليفربول الإنجليزي، وبورتو البرتغالي، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمحدد لها العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الدراجاو” معقل بورتو.

وخرجت الجماهير الإنجليزية في أحد شوارع البرتغال، بالقرب من الفندق المخصص لإقامة بعثة نادي ليفربول، وقررت الهتاف باسم محمد صلاح في وصلة غناء معهودة لجماهير الريدز الإنجليزي، خاصة وأن محمد صلاح بات من أقرب اللاعبين لقلوب عشاق ليفربول.

الجدير بالذكر، ان محمد صلاح أحرز منذ انطلاق الموسم الجاري، مع ليفربول في مختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية، 29 هدفًا، 22 هدف في البريميرليج الإنجليزي، يقف بهم في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، خلف هاري كين، و6 أهداف في بطولة التشامبيونز ليج.

كما وصعد ليفربول لدور الـ 16 هذه النسخة، بعد غياب دام 10 سنوات تقريبًا، بعد تصدره للمجوعة الخامسة في دور المجموعات، برصيد 12 نقطة، بينما احتل بورتو البرتغالي المركز الثاني في المجموعة السابقة، برصيد 10 نقاط، ومن المقرر أن يلتقيا في مواجهة الإياب على ملعب “الأنفيلد”، في السادس من مارس المقبل.

شاهد أيضا:

هاري كين يحطم رقم أسطورة ليفربول في دوري أبطال اوروبا

تعرف على مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى