آخر الأخبار

جماهير ليفربول تجهز أغنية جديدة لمحمد صلاح.. كلماتها مفاجئة «فيديو»

قامت جماهير ليفربول الإنجليزي، أمس الأربعاء، بتقديم أغنية جديدة للنجم المصري المحترف ضمن صفوف الفريق، محمد صلاح، بعدما خطف قلوب الجماهير الإنجليزية بعد تألقه الكبير مع الريدز، واستطاع محمد صلاح إحراز هدف جديد أمس، في شباك بورتو البرتغالي، تلك المباراة التي انتهت بخماسية بيضاء لفريق ليفربول.

وجاءت كلمات الأغنية التي خصصها جمهور ليفربول المتواجد أمام ملعب المباراة أمس الأربعاء، لتقول : ” إذا كان ملائمًا لك فهو ملائم لي، إذا أضاف مزيدًا من الأهداف سأصبح مسلمًا أنا أيضًا، والمسجد سيكون المكان الذي سأتواجد فيه دائمًا “.

وأقيمت مباراة ليفربول أمام بورتو البرتغالي، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت بخماسية دون رد، ليضع الفريق الإنجليزي قدمًا له في دور ربع النهائي من التشامبيونز ليج الأوروبي، ومن المقرر، أن يستضيف ليفربول، فريق بورتو البرتغالي، في السادس من مارس المقبل، على ملعب الأنفيلد، لخوض مواجهة الإياب.

كما واستطاع محمد صلاح، الوصول أمس الأربعاء، للهدف رقم 30 خلال مشواره مع ليفربول في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، ليدخل تاريخ ليفربول، بالوقوف ضمن الأكثر إحرازًا للأهداف خلال موسم واحد، ويتبقى له ثلاث أهداف فقط، لتحطيم رقمي لويس سواريز “31”، وفرناندو توريس “33”، المسجلين رفقة ليفربول.

شاهد أيضا:

مدافع ليفربول يغازل محمد صلاح بـ«رئيس مصر القادم».. صورة

نجم مانشيستر يونايتد يتغزل في محمد صلاح بعد خماسية ليفربول

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى