آخر الأخبار

جميلة عوض تصدم متابعيها بتغير كبير في ملامحها.. صور

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض، صور لها مؤخرًا عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “إنستجرام”، لتفاجئ متابعيها بتغير جذري في ملامحها، حيث بدت ملامح وجهها أكثر نحافة، وغيرت قصة شعرها لتصبح قصيرة على كتفيها “الكاريه”.

كما اعتمد الفنانة الرقيقة جميلة عوض، على تغيير لون شعرها من اللون البني الفاتح لتستخدم اللون الداكن، حيث أصبح لون شعرها أسود، بعدما كانت تتميز بدرجة رائعة من البني الكستنائي.

جميلة عوض تصدم متابعيها
جميلة عوض تصدم متابعيها

 

بينما أبدى محبي الفنانة جميلة عوض، ضمن تعليقاتهم على الصور التي نشرتها عبر “إنستجرام”، دهشتهم من اعتمادها على الشعر القصير، وأكدوا لها أن اللوك الجديد متميز ورائع لكن اللوك القديم كان يظهر ملامح أنوثتها بشكل أكبر.

جميلة عوض تصدم متابعيها
جميلة عوض تصدم متابعيها

 

حيث وضعت جميلة عوض، ثلاث صور عبر “إنستجرام”، ظهرت في الأولى رفقة مصففة الشعر، فيما كانت الصورة الثانية داخل سيارتها وبرزت ملامحها الأنثوية الراقية، بينما كانت الصورة الثالثة رفقة صديقاتها داخل أحد الكافيهات المعروفة بالزمالك.

جميلة عوض تصدم متابعيها
جميلة عوض تصدم متابعيها

 

الجدير بالذكر، ان الفنانة جميلة عوض لم تكشف عن أعمالها الفنية المقبلة، سواء السينمائية أو دراما رمضان 2018، بينما كانت أخر أعمالها مسلسل “لا تطفئ الشمس”، والذي تم عرضه في دراما رمضان 2017، وحقق نجاح كبير، المسلسل كان من بطولة مرفت أمين، أمينة خليل، أحمد مجدي، وأحمد مالك، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى