آخر الأخبار

كندة علوش تعلن مقاطعة مسلسل طايع لسبب غريب.. صورة

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش، زوجة الفنان المصري عمرو يوسف، أنها ستقاطع مسلسله “طايع” بسبب حزنه الشديد ومقتل أحد أفراد عمل المسلسل في كل حلقة مع اقتراب موعد نهايته.

وكانت الفنانة الأردنية صبا مبارك، بطلة مسلسل “طايع”، قد نشرت صورة عبر “ستوري” إنستجرام الخاص بها، لحديث لها جمعها بالفنانة كندة علوش، وهي تعلن لها بأنه استووقف عن متابعة هذا المسلسل بسبب حزنه الشديد.

وقالت الفنانة كندة علوش، في كلامها للفنانة صبا مبارك، ” أنا تعبت من هالمسلسل، أعصابي تلفت، رح أتركو وكمل شوف ربع رومي “.

فيما علقت الفنانة الجميلة صباح مبارك، على تعليق الفنانة السورية كندة علوش، من خلال الصورة التي نشرتها عبر “ستوري” حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، فقالت: ” رغم الحلقات الحزينة، كندة علوش موتتني ضحك “.

كندة علوش تعلن مقاطعة مسلسل طايع
كندة علوش تعلن مقاطعة مسلسل طايع

جدير بالذكر، أن أحداث مسلسل “طايع” أتخذت مسار غريب بشكل مفاجي بعد مقتل عدد كبير من أبطال العمل بسبب قضية الثأر في الصعيد، حيث قُتل شقيق “طايع” الأصغر “فواز”، ومن ثم “مهجة” زوحة طايع والتي تؤدي شخصيتها الفنانة صبا مبارك، بالإضافة لـ”ضاحي” نجل “حربي” الذي قتل الثنائي الأول.

ووقتها خرجت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فقالت: ” الله يسامحكوا.. انا مش مسامحة”.. كما أنها دافعت عن المسلسل عندما كتب أحد متابعيها تغريدة بأن المسلسل ليس جيداً، حيث ردت: “ماتتفرجش محدش ضربك على إيدك”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى