آخر الأخبار

جورجينا تتسبب في حدوث أزمة بالسعودية فماذا فعلت حتى يغضب السعوديين؟

دائما ما أثارت عارضة الأزياء جورجينا الجدل منذ أول لحظة تعاقد فيها النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو وأصبحت الترند رقم 1 في الممكلة العربية السعودية، فتحدث البعض عن مخالفتها للقانون والبعض الآخر عن العادات والتقاليد السعودية، لماذا منعت جورجينا السعوديين من الدخول إلى الصيدلية؟

أثار انتقال رونالدو إلى النصر السعودي العديد من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن العادات والتقاليد وثقافة المجتمع السعودي التي تمنع إقامة رجل وامرأة “غير مرتبطين” في بيت واحد، حيث أن رنالدو لم يتزوج صديقته جورجينا حتى الآن على الرغم من أنها أم صغاره، في الوقت الذي يمنع القانون السعودي إقامة الغير متزوجين في بيت واحد فيما تحدث البعض الآخر عن جورجينا يجب أن ترتدي العباءة العربية خلال تواجدها في السعودية.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى فيديو لجورجينا صديقة لاعب كرة القدم بنادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وهي تتسوق بإحدى الصيدليات في العاصمة السعودية الرياض.

وظهرت جورجينا وهي ترتدي قبعة وملابس رياضية برفقة ابن كريستيانو البكر، وبعض الأشخاص داخل صيدلية في الرياض.

واشتكت السيدة التي صورت الفيديو من أن الأمن يقف على الباب، ويمنع أي أحد من الدخول إلى الصيدلية حتى تنتهي جورجينا من التسوق داخل الصيدلية هي وأبناء رونالدو.

وكان النصر السعودي تعاقد رسمياً لمدة موسمين مع نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وانضم رونالدو لصفوف العالمي بعقد لمدة موسمين ونصف وبراتب يصل إلى 200 مليون يورو كأعلى راتب في التاريخ.

رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً، والذي يعد الهداف التاريخي لكرة القدم، فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبيل كأس العالم في قطر، وذلك عقب التصريحات التي أطلقها في حق فريقه السابق خلال مقابلته مع الصحفي بييرس مورجان.

وكانت تقارير صحفية أكدت عدم قدرة رونالدو على الحصول على عقد ملائم في الدوريات الكبرى بعد تصريحاته الصادمة ضد نادي السابق ومديره الفني والإدارة.

ولفتت التقارير الصحفية إلى أن عقد رونالدو مع نادي النصر، يشمل انتقاله إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي اذا تأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على سبيل الإعارة لأن الناديين مملكين من قبل صندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية، فيما نفى المدير الفني لنادي نيوكاسل الإنجليزي إيدي هاو هذه التقارير مؤكدًا أن هذه التقارير لا تعبر عن الحقيقة بأي شكل وأنها إشاعات لا صحة لها.

وسيمثل انضمام رونالدو إلى فريق النصر السعودي قيمة فنية كبيرة وتسويقية للنادي ولدوري روشن السعودي الذي بات محط الأنظار كونه الأبرز في منطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية، إلا أن وجود عئلته في السعودية سيكون دائما محط أنظار المتابعين، لاسيما في مواقع عدة قد تحدث مستقبلا مثل موقف الصيدلية وتصويره على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم منع المواطنين السعوديين من الدخول إلى الصيدلية حتى تنتهي صديقة اللاعب صاحب الـ 5 كرات ذهبية من التسوق.. فهل تتسبب جورجينا في المتاعب لرونالدو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى